تطوير منظومة الحماية الاجتماعية والمجالات العمالية محور لقاء حميدان مع السفير التايلاندي الجديد

 


التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بمبنى الوزارة اليوم الأحد، سفير مملكة تايلاند لدى مملكة البحرين السيد تانيت ناسو نخلا، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى البحرين.

وخلال اللقاء، رحب حميدان بالسفير التايلاندي، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديدة، كما تم بحث التعاون ذات الاهتمام المشترك، وخاصة فيما يتعلق منه بمجالات العمل وتطوير منظومة الحماية الاجتماعية، وفتح آفاق أوسع للتعاون وتحقيق التطلعات المشتركة بين البلدين الصديقين في ظل ما تشهده العلاقة بينهما من تطور ونماء.

وفي هذا الإطار، نوه حميدان بعمق العلاقات التي تربط البحرين بمملكة تايلاند، مؤكداً السعي المستمر لتعزيزها في المجالين العمالي والرعاية الاجتماعية، بما يخدم مسيرة التنمية في البلدين الصديقين، مشيداً في هذا السياق بإسهامات الجالية التايلاندية العاملة في المملكة.

من جانبه، أثنى السفير التايلاندي على مستوى العلاقات الثنائية التي تربط تايلند مع البحرين في مختلف المجالات، معرباً عن تقدير حكومة بلاده للبحرين على ما تقدمه من حماية ورعاية للعمالة التايلاندية في المملكة، مؤكداً رغبة حكومة بلاده في توطيد العلاقات مع البحرين وتعزيزها بما يخدم مصالح شعبيهما الصديقين.