وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي السفير الماليزي الجديد

 

 


التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان بسعادة سفير ماليزيا بمملكة البحرين السيد أجوس سليم بن حاجي يوسف، وذلك بمكتبه اليوم الخميس.

وخلال اللقاء رحب حميدان بسعادة السفير الماليزي بمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية في المملكة، متمنياً له التوفيق والنجاح، بما يسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية لتحقيق التطلعات المشتركة، مشيراً في هذا الإطار إلى الزيارة الكريمة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، حفظه الله ورعاه، إلى ماليزيا مؤخراً، وما تضمنته من نتائج طيبة ستوطد هذه العلاقات، وتطوير التعاون القائم في البلدين في مختلف المجالات.

وفي هذا الشأن تم بحث سبل تطوير مجالات التعاون بين البحرين وماليزيا، وخاصة ما يتعلق منها بالعمل ودعم برامج الرعاية الاجتماعية، فضلاً عن تطوير القطاع الأهلي لتحقيق التنمية المستدامة في البلدين.

ومن جانبه أكد السفير الماليزي رغبة حكومة بلاده المستمرة لتعزيز العلاقات القائمة والتعاون المثمر مع مملكة البحرين، بما يحق المصالح المشتركة بينهما وشعبيهما الصديقين، مشيداً في هذا السياق بما تشهده المملكة من تطور ونماء في مختلف المجالات، وفي مقدمتها المجالين الاقتصادي والتنموي.