وزير العمل والتنمية الاجتماعية يشيد بأهداف وأنشطة جمعية فزعة شباب التطوعية

 


التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، برئيس مجلس إدارة جمعية فزعة شباب، السيد جاسم المريسي، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية، بمكتبه بالوزارة، وذلك بمناسبة إشهار الجمعية وانضمامها الى قائمة الجمعيات الشبابية في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء تم استعراض أهداف الجمعية، وخططها المستقبلية الرامية الى تعزيز العمل الشبابي التطوعي في البحرين، والعمل على تنمية روح التعاون والمواطنة بين الشباب أصحاب المواهب والطاقات الابداعية، وتطوير قدرات الكفاءات الوطنية الشابة في مجال العمل التطوعي والخيري.

وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بما اطلع عليه من برامج وخطط للجمعية، مؤكداً دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكافة الجهود الشبابية التطوعية منوهاً في هذا السياق بدور مركز تنمية العمل التطوعي بالوزارة في تعزيز وتنشيط العمل التطوعي بالتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية، لافتاً الى أهمية بناء علاقة تفاعلية بين المركز والجمعيات الشبابية والتطوعية بهدف تحقيق التكامل والتوافق لخدمة أهداف التنمية المجتمعية.

من جانبه أعرب المريسي عن بالغ الشكر والتقدير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الدعم اللا محدود في اشهار الجمعية، ومساندتها لأداء دورها المجتمعي، مؤكداً عزم الجمعية الجاد لتحقيق أهدافها التنموية المرجوة، وذلك بطرح مبادرات مبتكرة تخدم جميع فئات المجتمع، وخاصة الشباب منهم.